منتدى كوم الضبع
أنا فتاة في 19 من عمري ملتزمة والحمد لله ولكن Lov111
عزيزى الزائر/عزيزتى الزائره مهم جدا جدا::بعد التسجيل سيتم ارسال رسالة الى بريدك الالكترونى الذى ادخلته ولا بد من تفيعلها
ونتشرف بك عضوا فى المنتدى
ادارة المنتدى أنا فتاة في 19 من عمري ملتزمة والحمد لله ولكن Lol
منتدى كوم الضبع
أنا فتاة في 19 من عمري ملتزمة والحمد لله ولكن Lov111
عزيزى الزائر/عزيزتى الزائره مهم جدا جدا::بعد التسجيل سيتم ارسال رسالة الى بريدك الالكترونى الذى ادخلته ولا بد من تفيعلها
ونتشرف بك عضوا فى المنتدى
ادارة المنتدى أنا فتاة في 19 من عمري ملتزمة والحمد لله ولكن Lol
منتدى كوم الضبع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى كوم الضبع

منتدى شباب كوم الضبع2013

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

أنا فتاة في 19 من عمري ملتزمة والحمد لله ولكن

كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام
المدير العام

ذكر

الشخصية
اخر المواضيع:

منتدى كوم الضبع

اوقات الصلاة لتوقيت قنــا:
اخر مواضيع المنتدى العام:

المنتدى العام

↑ Grab this Headline Animator

أنا فتاة في 19 من عمري ملتزمة والحمد لله ولكن Empty
مُساهمةموضوع: أنا فتاة في 19 من عمري ملتزمة والحمد لله ولكن   أنا فتاة في 19 من عمري ملتزمة والحمد لله ولكن Emptyالسبت 30 مايو - 19:36

أنا فتاة في 19 من عمري ملتزمة والحمد لله وأعلم تماما حرمة وضع المكياج عند الخروج، ولكني أعاني من مشكلة تؤرقني كثيرا، فأنا أعاني من أن بعض المناطق في وجهي أكثر سمرة كأسفل العينين، والكثير من الناس يعتقدون أن ذلك تعب أو مرض وهذا يزعجني كثيرا، وسؤالي: هل يجوز لي استخدام كريم يخفف تلك السمرة دون مبالغة؟ وأود أن أستفسر عن الفتاوى السابقة قبل تجديد الموقع، ألا يمكن الرجوع إليها؟
فأولاً: ننصحك بالصبر على ما تعانين منه، وهو شيء قليل في مقابل الابتلاءات الكبيرة، كالتشوهات، والشلل، والعجز الكلي ونحوها، عافانا الله وإياك منها، فاصبري واحتسبي وسوف تؤجرين إن شاء الله.
ثانياً: يمكنك استخدام أي علاج أو زينة تخفف من السمرة الزائدة، كوضع المكياج أو الدهان -إذا كانت بالطريقة التي ذكرتها في سؤالك- بشرط أن لا تبدي ذلك لغير من يباح له أن ينظر إلى زينتك من زوج أو أب أو أخ أو نحو ذلك...
وعليك أن تعلمي أن تغطية المرأة لوجهها عند الرجال الأجانب واجبة على الراجح، وخصوصاً إذا كانت غير كبيرة في السن،
https://komeldabaa.ahlamountada.com

أنا فتاة في 19 من عمري ملتزمة والحمد لله ولكن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل فتاة النت فتاة سيئة؟؟؟؟؟؟؟
» مملكه عمري.....ارجو ان تدخل لتشاهدها......
» ثمن حلمي = عمري كلة...(حديث النفث 5)....محمد نوح2009
» لصوص محترمين.....ولكن!
» عظماء هزمتهم امرأة