منتدى كوم الضبع
هكذاعلمتني غربتي Lov111
عزيزى الزائر/عزيزتى الزائره مهم جدا جدا::بعد التسجيل سيتم ارسال رسالة الى بريدك الالكترونى الذى ادخلته ولا بد من تفيعلها
ونتشرف بك عضوا فى المنتدى
ادارة المنتدى هكذاعلمتني غربتي Lol
منتدى كوم الضبع
هكذاعلمتني غربتي Lov111
عزيزى الزائر/عزيزتى الزائره مهم جدا جدا::بعد التسجيل سيتم ارسال رسالة الى بريدك الالكترونى الذى ادخلته ولا بد من تفيعلها
ونتشرف بك عضوا فى المنتدى
ادارة المنتدى هكذاعلمتني غربتي Lol
منتدى كوم الضبع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى كوم الضبع

منتدى شباب كوم الضبع2013
 
الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

 

 هكذاعلمتني غربتي

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نائب المديرالعام
نائب المدير
نائب المدير
نائب المديرالعام


ذكر
عدد المساهمات : 1086
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 36

الشخصية
اخر المواضيع:

منتدى كوم الضبع


اوقات الصلاة لتوقيت قنــا:
اخر مواضيع المنتدى العام:

المنتدى العام

↑ Grab this Headline Animator


هكذاعلمتني غربتي Empty
مُساهمةموضوع: هكذاعلمتني غربتي   هكذاعلمتني غربتي Emptyالجمعة 5 نوفمبر - 20:12

علمتنى غربتى..... ان لا اغير لهجتى وان احترم كلمتى ...وان افكر قبل ان اتكلم وان اجعل من عدوى صديق مقرب علمتنى غربتى.....ان الحياه مباراة ان لم استغل الفرص المتاحه امامى قد تتلقى شباكى العديد من الاهداف واخرج خاسرا علمتنى غربتى..... ان اكمل مسيرتى وان احقق امنيتـــــــــ...ـى وان اثابر حتى انال منيتــــــــــــى علمتنى غربتى.....أن لا ابنى بروج الاحلام فوق السحـــــــــاب وان لا ابنى بيتى من تراب فوق امواج البحار وان لا اركض خلف السراب علمتنى غربتى ....ان الذى لا يكسرنى يقوينى وأننى ان احسست بالركل فى ظهرى علمت اننى اسير فى المقدمه والى الامام علمتنى غربتى..... حنينى للوطن ,للاهل,للاصدقاء حنينى لغرفتى ووسادتى التــــى كثيرا ما سقت دمعتى واراحت عنقى وكانت شاهدا على احلامى فى منامى علمتنى غربتى ان اخذ حذرى من صديقى قبل عدوى وان اثق فى الناس على ضيق من الافق وان اراقب من بعيد كل الصراعات دون تدخل علمتنى غربتى.....ان اكون فارس مغوار لا اعتمد على احد ولا اترك لغيري الاختيار وعلمتنى احترام عملى دون تراخى او استهتار علمتنى غربتى ان اطهر الجرح قبل ان اضمده حتى لايتسمم علمتنى كتم انين الجراح فلا يشعر بألمى الا جسدي ولا يهتم بمصابى احد حتى اعز احبابى علمتنى غربتى.....وعلمتنى وعودتنى على وحدتى وافقدتنى دفء احضان الحبيبة وافقدتنى روعه همساتها ونظراتها وسخونه قبلاتها هذا بغربتى عن وطنى وعن اهلى وعن كل حبيب فما بالك بمن اغترب بين اهله ووطنه واصبح انسان ميت القلب .................متحجر العيــــــن وما عاد له الى اى انسان ..................


هكذا علمتني غربتي،،،،،


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العالمي(world)
مشرف
مشرف
العالمي(world)


عدد المساهمات : 338
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 32

الشخصية
اخر المواضيع:

منتدى كوم الضبع


اوقات الصلاة لتوقيت قنــا:
اخر مواضيع المنتدى العام:

المنتدى العام

↑ Grab this Headline Animator


هكذاعلمتني غربتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هكذاعلمتني غربتي   هكذاعلمتني غربتي Emptyالجمعة 5 نوفمبر - 20:32

جميله الكلمات المختاره بعناية دي ياأستاذ فايز والأجمل أنها منك ولكن عجبتني جملة
علمتني الغربةألاأغير لهجتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
"المايسترو محمود"
مشرف
مشرف
هكذاعلمتني غربتي 431-15


ذكر
عدد المساهمات : 557
تاريخ التسجيل : 19/06/2010
العمر : 36

الشخصية
اخر المواضيع:

منتدى كوم الضبع


اوقات الصلاة لتوقيت قنــا:
اخر مواضيع المنتدى العام:

المنتدى العام


هكذاعلمتني غربتي Empty

مُساهمةموضوع: رد: هكذاعلمتني غربتي   هكذاعلمتني غربتي Emptyالجمعة 5 نوفمبر - 20:42

اخي العزيز لاجد مااقول فكلامك حقا وليس بجميل بل الاجمل لانه من القلب ونتيجة تجربة فعلية انت رائع وكلامك يحرك القلوب ويؤثر في النفوس وانهي ردي بدعوه
"اعادك الله الينا سالما غانما "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almosiqar.ahlamontada.com
بركات خيرى ابواحمد
الكاتب المميز
الكاتب المميز
بركات خيرى ابواحمد


ذكر
عدد المساهمات : 635
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
العمر : 55

الشخصية
اخر المواضيع:

منتدى كوم الضبع


اوقات الصلاة لتوقيت قنــا:
اخر مواضيع المنتدى العام:

المنتدى العام

↑ Grab this Headline Animator


هكذاعلمتني غربتي Empty
مُساهمةموضوع: رد علمتنى غربتى    هكذاعلمتني غربتي Emptyالأحد 7 نوفمبر - 19:42


جميل استازنا هذه الكلمات انها تأتى من فلسفة الحياه
بس صاحبى الغربه مره وفعلا بتعلم كثير

واسمح لى بتعليق انا لا اتفق معك فى كلمة لا اغير لهجتى

فأخى المثل يقول من عاشر القوم اربعين يوم صار منهم او رحل عنهم

فما بالك بمن عاشرهم 20 سنه هل يستطيع ان لا يغير فى لهجته

هل يستطيع ان يقاوم ويحارب الكلمات الدخيله عليه كلا

ومثال ذالك لو عندك فى العمل هندى او بنغالى هل تستطيع ان تحدثه بلغتنا ويفهم عليك

وخاصه الهنود جعلونا نقول صديق رفيق وغيره

صح ههههههههههههههههههههههههههههههه

تقبل تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://opamabarakat.montadarabi.com/forum
نائب المديرالعام
نائب المدير
نائب المدير
نائب المديرالعام


ذكر
عدد المساهمات : 1086
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 36

الشخصية
اخر المواضيع:

منتدى كوم الضبع


اوقات الصلاة لتوقيت قنــا:
اخر مواضيع المنتدى العام:

المنتدى العام

↑ Grab this Headline Animator


هكذاعلمتني غربتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هكذاعلمتني غربتي   هكذاعلمتني غربتي Emptyالجمعة 12 نوفمبر - 13:56

اخواني الافاضل اشكرمروكم الذي طالمااسعدني كثيرا

تقبلواتحياتي جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هكذاعلمتني غربتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كوم الضبع :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: