منتدى كوم الضبع
لكل مثل قصة ادخل وأعرف 1 Lov111
عزيزى الزائر/عزيزتى الزائره مهم جدا جدا::بعد التسجيل سيتم ارسال رسالة الى بريدك الالكترونى الذى ادخلته ولا بد من تفيعلها
ونتشرف بك عضوا فى المنتدى
ادارة المنتدى لكل مثل قصة ادخل وأعرف 1 Lol
منتدى كوم الضبع
لكل مثل قصة ادخل وأعرف 1 Lov111
عزيزى الزائر/عزيزتى الزائره مهم جدا جدا::بعد التسجيل سيتم ارسال رسالة الى بريدك الالكترونى الذى ادخلته ولا بد من تفيعلها
ونتشرف بك عضوا فى المنتدى
ادارة المنتدى لكل مثل قصة ادخل وأعرف 1 Lol
منتدى كوم الضبع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى كوم الضبع

منتدى شباب كوم الضبع2013
 
الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

 

 لكل مثل قصة ادخل وأعرف 1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بركات خيرى ابواحمد
الكاتب المميز
الكاتب المميز
بركات خيرى ابواحمد


ذكر
عدد المساهمات : 635
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
العمر : 56

الشخصية
اخر المواضيع:

منتدى كوم الضبع


اوقات الصلاة لتوقيت قنــا:
اخر مواضيع المنتدى العام:

المنتدى العام

↑ Grab this Headline Animator


لكل مثل قصة ادخل وأعرف 1 Empty
مُساهمةموضوع: لكل مثل قصة ادخل وأعرف 1   لكل مثل قصة ادخل وأعرف 1 Emptyالأحد 23 مايو - 0:36

بسم الله الرحمن الرحيم

أخوانى اليوم ابدأ معكم بمثل يقال واحكى لكم قصة هذا المثل وارجو ان ينال اعجابكم

يقول المثل بين حانة ومانة ضاعت لحانة { لحانة اى الذقن }

يقال هذا المثل لمن احتار بين امرين وضاع بينهم

قصة هذا المثل انة كان هناك رجل متزوج بإمرأةإسمها حانة وتزوج بأخرى اصغر سنآ أسمها مانة فكان الرجل يذهب الى حانة وهى الكبيرة فى السن تقول لة مشعيب عليك رجل محترم يكون هذا الشعر الاسود فى ذقنك فتنتف لة الشعر الاسود وياتى يوم مانة فتقول لة مش كويس علشانك وانت شباب ولسة صغير يكون فيك شعر ابيض فتنتف لة الشعر الابيض وبقى على هذا الحال كل مايروح عند واحدة تنتف وجاء يوم ونظر فى المرآة ووجد ذقنة قد ذهبت الا قليل فقال متأسفآ على نفسة

بين حانة ومانة ضاعت لحانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://opamabarakat.montadarabi.com/forum
 
لكل مثل قصة ادخل وأعرف 1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» {لوعايزتختم القرأن الكريم بسهوله جدا أدخل وأعرف} فياله من ثواب
» ش ش ش ش ادخل ولن تندم
» ادخل وجاوب بجد
» ادخل ومش هتندم
» ادخل وشوف الوجبة ديا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كوم الضبع :: القسم الترفيهي :: منتدى القصص الطويلة والقصيرة-
انتقل الى: